طلاب جامعة الفلاح في زيارة لموقع اكسبو 2020

Home الأخبار > طلاب جامعة الفلاح في زيارة لموقع اكسبو 2020
طلاب جامعة الفلاح في زيارة لموقع اكسبو 2020

طلاب جامعة الفلاح في زيارة لموقع اكسبو 2020

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة وبالتعاون مع مكتب إكسبو 2020 زيارة تعريفية لطلبة الجامعة إلى مقر معرض إكسبو 2020 الحدث الأضخم في العالم.
تعرف الطلبة أثناء الزيارة على تاريخ إكسبو الدولي ودوراته المختلفة وأقسامه ومواقع الأعمال الإنشائية القائمة. كما تضمنت الجولة شرحاً وافياً عن أهداف المعرض وأسباب إقامته والجهات المشاركة فيه ومجالات المشاركة إلى جانب الأنشطة الترفيهية والتثقيفية التي سيتضمنها إكسبو 2020.
وزار الطلبة قبة اكسبو التي تعتبر القلب النابض لإكسبو وطلعوا على "ساحة الوصل" والتي تُعدّ أحد أهم معالم المعرض وستشكل وجهة حضارية وثقافية وبيئية وسياحية وتعليمية وترفيهية متعددة الاستخدامات.
كما لفت جناح دولة الإمارات أنظار الطلبة حيث شاهدوا بناء الجناح المُصمَّم على شكل صقر مُحلِّق والذي سيضم أربعة طوابق بمساحة إجمالية تزيد على 15 ألف متر مربّع، كما استمعوا إلى شرح حول الجناح ومكوناته ورمزية التصميم التي تعكس الريادة والشموخ اللذين تتحلى بهما دولة الإمارات.
وسوف تستضيف مدينة دبي إكسبو 2020 خلال الفترة من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021، بمشاركة 192 دولة تحت شعار "تواصل العقول وصُنع المستقبل".

Admission Form
THANK YOU
Apply Now