لقاء افتراضي لأسرة جامعة الفلاح لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر

Home الأخبار > لقاء افتراضي لأسرة جامعة الفلاح لتبادل التهاني بمناسب
لقاء افتراضي لأسرة جامعة الفلاح لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر

لقاء افتراضي لأسرة جامعة الفلاح لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر

ضمن أجواء من الألفة والبهجة والسرور، نظمت جامعة الفلاح لقاءً افتراضيا ودياً عن بعد لأسرة الجامعة لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد بحضور المدير المفوض للجامعة الدكتور نورالدين عطاطرة ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي.

في البداية، قدم الدكتور عطاطرة التهنئة للموظفين بمناسبة عيد الفطر، معرباً عن مشاعره السعيدة تجاه أسرة جامعة الفلاح التي يجمعها الحب والتعاون الدائم جنباً إلى جنب مع العمل الجماعي والمثابرة، على الرغم من الظروف التي تعصف بالعالم جراء فايروس كورونا، وذلك من أجل الوصول للمراتب الأولى بين الجامعات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أثنى  على أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية جميعهم، على العمل الجاد والناجح الذي يقوم به كل فرد في الجامعة، مؤكداً على ضرورة الاستمرار بالوتيرة ذاتها لتحقيق مزيد من النجاحات في المستقبل القريب.

وفي نهاية اللقاء، تبادل الموظفين المعايدة والتهاني بهذه المناسبة في جو أخوي يُعبر عن عمق التلاحم والمودة بينهم، كما تم اجراء مسابقة عن بعد بين الموظفين أطفت أجواء من الفرح والسرور على الجميع، سائلين المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية باليمن والمسرات والصحة والعافية

Admission Form
THANK YOU
Apply Now