لقاء علمي في جامعة الفلاح حول السعادة والإيجابية

Home الأخبار > لقاء علمي في جامعة الفلاح حول السعادة والإيجابية
لقاء علمي في جامعة الفلاح حول السعادة والإيجابية

لقاء علمي في جامعة الفلاح حول السعادة والإيجابية

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الفلاح لقاء علمي لطلاب لجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية حول السعادة والإيجابية بالتعاون مع مركز السعادة في دبي، وذلك لمناقشة العادات والممارسات التي يمكن تطبيقها في الحياة العملية لتحقيق مستويات أكبر من السعادة والانسجام، حيث تناول اللقاء أبرز مقومات تحقيق السعادة وتبنّي الإيجابية نمطاً للحياة.

وركّز اللقاء على عدد من المحاور أهمها مقومات السعادة، وأهمية الإيجابية، واغتنام الفرص، والتأكيد على أهمية امتلاك الرؤية الإيجابية الواضحة في التعامل مع كل القضايا المصيرية، والتكيف مع التغيرات والتعامل مع كل المستجدات. 

وقالت الأستاذة مريم اناندا مدربة اليوغا في المركز أن السعادة أساساً مرتبطة بشكل مباشر بصحة الفرد وطريقة تقبله للظروف التي يعيشها من خلال حياته اليومية مشيرة إلى أهمية تمارين التنفس في حياة الفرد وارتباطها بتحقيق السعادة والراحة النفسية.

وأكدت مريم أن تمارين التنفس مرتبطة بتحقيق السعادة والراحة النفسية في حياة الفرد، مشرة أنه في ظل الحياة السريعة التي نعيشها والتي تؤثر على معدل التنفس السليم و العميق، ظهرت اهمية تمارين التنفس من أجل الحصول على الاسترخاء ومن اجل التخلص من التوتر و التمتع بالهدوء النفسي.

 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. DMCA.com Protection Status