جامعة الفلاح وصحيفة الإمارات اليوم تبحثان سبل تعزيز التعاون

Home الأخبار > جامعة الفلاح وصحيفة الإمارات اليوم تبحثان سبل تعزيز ال
جامعة الفلاح وصحيفة الإمارات اليوم تبحثان سبل تعزيز التعاون

جامعة الفلاح وصحيفة الإمارات اليوم تبحثان سبل تعزيز التعاون

بحث الدكتور نورالدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة مع رئيس التحرير لصحيفة الإمارات اليوم، سعادة سامي الريامي، فرص التعاون ومجالات تدريب طلبة كلية الاتصال الجماهيري، ونقل الخبرات لهم، والاطلاع على الأداء والتطور الإعلامي الحاصل في المؤسسة وسير العمل في أقسامها المختلفة، بهدف تحسين المخرجات التعليمية داخل الجامعة وتطويرها.

حيث حضر اللقاء بالإضافة إلى الدكتور نورالدين عطاطرة، وسعادة سامي الريامي رئيس جامعة الفلاح الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي.

وقال الدكتور عطاطرة أن جامعة الفلاح تهدف من خلال اللقاء إلى إيجاد شراكة تكاملية قوية مع المؤسسات الإعلامية بشكل عام، وصحيفة الإمارات اليوم بشكل خاص بصفتها محطة اعلامية رئيسية هامة في إمارة دبي، وذلك لسعي إلى تحسين مستوى المخرجات التعليمية بالجامعة، بالإضافة إلى توفير فرص تدريبة لطلاب كلية الاتصال الجماهيري، وربط المادة النظرية بالمادة العملية على أرض الواقع.

فيما رحب سعادة الريامي  بالزيارة مشيرا إلى ضرورة تطوير التعاون مع المؤسسات التعليمية الرائدة في دولة الإمارات للمساهمة في تقديم الدعم لعملية التحول الهيكلي التي تشهدها الإمارة في جانب النمو الإعلامي والتكنولوجي المتسارع بشكل كبير، بالإضافة إلى استقطاب وتدريب أكبر قدر ممكن من الطلاب المواطنين لإعداد كادر اعلامي قادر على تحمل المسؤولية والنهوض بالإعلام الإماراتي نحو الأمام.

كما أكد الريامي دعم الصحيفة للكوادر الوطنية الشابة في قطاع الإعلام، وتوفير التدريب المناسب لصقل مهاراتهم وتأهيلهم لتحمل مسؤولياتهم المستقبلية، معتبرة أن مشروع تدريب طلبة الإعلام المتميزين خطوة مهمة في دفع عجلة توطين المهنة ورفدها بالكوادر الوطنية القادرة على متابعة مسيرة نشر رسالة الإمارات الحضارية والإنسانية إلى مختلف شعوب العالم.

وفي نهاية اللقاء قام الدكتور نور الدين عطاطرة بتقديم درع وشعار الجامعة لسعادة سامي الريامي تكريما على الجهود المبذولة في خدمة إمارة دبي وقطاعها الإعلامي.

 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. DMCA.com Protection Status