/

Home الأخبار > جامعة الفلاح تبحث سبل التعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز

جامعة الفلاح تبحث سبل التعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز

استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي وفد من جامعة الملك عبدالعزيز برئاسة الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم الحبيب وكيل كلية الصحافة والإعلام لبحث سبل التعاون  بين الجامعتين في مجالات البحث العلمي وتطوير العملية التعليمية داخل الجامعة.

وأوضح  رئيس الجامعة الدكتور بلعربي في خلال اللقاء أن  الجامعة حريصة على التعاون مع الجامعات والمؤسسات التعليمية التي تحظى بسمعة علمية مرموقة دولياً وعربياً، وذلك في إطار توجه الجامعة في الانفتاح على الجامعات العربية والعالمية والتعاون معها في مختلف المجالات.

من جانبه أكد الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم الحبيب  رئيس الوفد أن جامعة الملك عبد العزيز تهدف إلى تعزيز العلاقة التي تربط بين الجامعتين بهدف التعاون المشترك وتبادل الخبرات، بما يسهم في تنمية وتطوير العملية التعليمية بصفة مستمرة لتواكب التطور العالمي السريع.

فيما أوضح عميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور حسن مصطفى حول أهمية مثل هذا التعاون لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك من بينها وتبادل الخبرات ونقل المعرفة بين الطّرفين، وإجراء البحوث المشتركة بالإضافة إلى تبادل المعلومات في المجالات العلمية والإدارية المختلفة.

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.