طلاب جامعة الفلاح يزورون معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية

Home الأخبار > طلاب جامعة الفلاح يزورون معرض دبي الدولي للإنجازات الح
طلاب جامعة الفلاح يزورون معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية

طلاب جامعة الفلاح يزورون معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية

زار وفد من جامعة الفلاح اليوم فعاليات النسخة السادسة من «معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية» والمقام  تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتنظيم من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 85 جهة من 21 دولة تحت شعار  «ممارسات حكومية.. إنجازات عالمية»،.

 حيث ضم الوفد الدكتور سامر عبدالهادي عميد شؤون الطلبة وعدد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات بهدف الاطلاع على الخبرات المتميزة والأفكار الخلاقة في مختلف المجالات العلمية والعملية.

 واطلع الوفد في خلال المعرض على إنجازات وابتكارات الجهات المشاركة من الإمارات والدول المحيطة، حيث سنحت لهم الفرصة للتعرف إلى المشاركات المتميزة لأكثر من خمسين جهة حكومية من إمارة دبي، والإمارات الأخرى ، إضافة إلى الاطلاع على التجارب والإنجازات الرائدة للحكومات من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

 كما زار الطلاب مركز محمد بن راشد للفضاء، المشارك في المعرض واطلعوا على  زي رواد الفضاء الذي يعرض للمرة الأولى، إضافة إلى نموذج مصغر عن مدينة المريخ، وكذلك الأطعمة التي يتناولها رواد الفضاء، والتي يمكن للزوار أيضاً أن يجربوها.

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. آخر تحديث للصفحة في: 2019-12-10 DMCA.com Protection Status