/

Form Received

Home الأخبار > وفد طلابي في زيارة تعليمية لشركة "هواوي"

وفد طلابي في زيارة تعليمية لشركة "هواوي"

وفد طلابي في زيارة تعليمية لشركة "هواوي"

 

ضمن إطار المشاركة المجتمعية نظم قسم المتطلبات العامة في جامعة الفلاح يوم امس لطلاب مساق التفكير الابداعي زيارة تعليمية لشركة "هواوي" احدى أكبر الشركات التي تعمل في مجال الاتصالات وابتكار الحلول الذكية باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

وضم الوفد كل من الأستاذ علي العلمي مدرس مساق التفكير الابداعي والأستاذة عائشة إحسان من قسم المتطلبات العامة بالإضافة إلى مجموعة من طلبة وطالبات الجامعة، اطلعوا على جميع الأفكار والمشاريع والحلول الجديدة المبتكرة التي تتبناها شركة "هواوي"

كما تعرف الطلاب في خلال الزيارة على المبادرات الصديقة للبيئة التي يجري تطويرها حاليا في مختبر التفكير الإبداعي لشركة هواوي التي تسعى من خلاله إلى تقديم تسهيلات شتى لمدن أكثر ذكاء. حيث تم عرض عدة مشاريع ذكية تنوعت ما بين الحلول الذكية المتعلقة بالمنازل، والحداق، والمنتزهات، إضافة إلى الحلول الأخرى منها موقف المركبات والحافلات المدرسية والحلول المتعلقة بالأمور الأمنية والعسكرية.

وفي نهاية الزيارة تعرف الوفد على الفصول الذكية التي تقوم شركة "هواوي" على تطويرها، بحيث يمكن إجراء عدة محاضرات وفصول دراسية  في وقت واحد.

وتهدف جامعة الفلاح من تنظيم مثل هذه الزيارات التعليمية إلى تعزيز القدرات العلمية وتحفيز التفكير الإبداعي لدى الطلبة مما يساهم في تحسين مستوى تحصيلهم العلمي 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.