جامعة الفلاح تنظم مائدة إفطار جماعي لموظفيها

Home الأخبار > جامعة الفلاح تنظم مائدة إفطار جماعي لموظفيها

بحضور المدير المفوض لجامعة الفلاح  الدكتور نورالدين عطاطرة ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، الدكتور سمير البرغوثي ، بالإضافة إلى عمداء الكليات ورؤساء الأقسام والهيئة الأكاديمية والإدارية والموظفين نظمت جامعة الفلاح إفطاراً جماعياً في فندق روز ريحان  من روتانا-  في دبي وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وهنّأ المدير المفوض للجامعة الدكتور نورالدين عطاطرة  الجميع بشهر رمضان، متمنياً لهم التوفيق والنجاح. ومشيداً  بتنظيم مثل هكذا أحداث لتجديد روح الوئام والصداقة، وتعزيز التفاعل الاجتماعي بين جميع موظفي الجامعة كأسرة واحدة، مؤكداً حرص الإدارة على تجديد التواصل وغرس المودة والإخاء في خلال الشهر الفضيل.

وأشار الدكتور عطاطرة إلى أهمية دور كل موظف في الجامعة، من أجل الاستمرار في تقديم النجاحات المتواصلة، حيث أعرب عن دعمه لجميع أعضاء أسرة الفلاح من خلال التشجيع المستمر والالتزام بكل ما تحتاج إليه الجامعة للمضي قدما نحو المستقبل.

وفي نهاية الإفطار الجماعي عبر العاملون والموظفون جميعهم عن تقديرهم لإدارة الجامعة متمنين مزيداً من النجاح والتقدم، ومن جانبه قام الدكتور سمير عبد الهادي أستاذ علم النفس في الجامعة بتكريم المدير المفوض الدكتور نور الدين عطاطرة بهدية تذكارية على جهوده في سير العملية التعليمية بالجامعة، بالإضافة إلى تكريم أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، فيما قامت الدكتورة رينيه رمسيس من كلية الاتصال الجماهيري  بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الترفيهية التي نظمت خلال الحدث.












الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.