/

Home الأخبار > ورشة عمل بعنوان إدارة المخاطر

ورشة عمل بعنوان إدارة المخاطر

نظمت جامعة الفلاح اليوم ورشة عمل بعنوان إدارة المخاطر قدمها نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي، بحضور العمداء ورؤساء الأقسام في الجامعة.

وشدد الدكتور سمير خلال ورشة العمل على أهمية إدارة جميع المخاطر ، التي قد تحدث في الجامعة، مثل حريق، أو زلزال، أو فقدان في شبكات الاتصال والإنترنت، من أجل التقليل من تأثيرها وضمان استمرارية عمل الجامعة وسط هذه الأحداث الطارئة.

حيث وضح الدكتور، أن الجامعة تعتمد على خطط بديلة أعدتها مسبقا في حال حدوث أي أمر طارئ، مثل الأماكن البديلة، وتأمين المعلومات والبيانات الخاصة بالجامعة، حيث يجري تخزين نسخة احتياطية يوميا، يتم تخزينها على أجهزة داعمة في أماكن مختلفة.  

وعدد الدكتور البرغوثي ضمن اللقاء، جميع متطلبات السلامة التي يتمتع بها الحرم الجامعي، من مخارج الطوارئ المنتشرة  في المبنى، ونظام حماية الحريق وغيرها من أنظمة الحماية.

وذكر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، أن إدارة الجامعة تعمل على إنشاء عيادة طبية داخل الحرم الجامعي بهدف تقديم مختلف خدمات الطوارئ والرعاية الصحية.

وفي نهاية اللقاء أتاح الدكتور سمير فرصة للحاضرين المشاركة في النقاش وعرض الأفكار والاقتراحات التي تساعد على تقليل المخاطر وبالتالي استمرار العملية التعليمة داخل الجامعة.

 

 

 

 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.