/

Home الأخبار > اتفاقية تعاون بين جامعة الفلاح ومكتب إبراهيم الحوسني ل

اتفاقية تعاون بين جامعة الفلاح ومكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية

إيماناً بضرورة التواصل المستمر مع جميع الجهات العاملة بالحقل القانوني والمعرفي، وقعت كلية القانون في جامعة الفلاح اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية، يوم أمس الثلاثاء 7 يونيو 2016، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي.

وقع الاتفاقية عميد كلية القانون الدكتور محمد الدسوقي من طرف الجامعة ومن الطرف الأخر المحامي المستشار إبراهيم الحوسني مدير عام ومالك مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية الدكتور محمد المناصير أستاذ القانون المدني في الكلية، والدكتورة لمياء رسلان، ومالك أبو عقيل مسؤول وحدة الإعلام في الجامعة، إضافة إلى سامح عبدالله رجب المستشار القانوني لمكتب ابراهيم الحوسني، ورشا محمد المسؤولة الإعلامية. 

وتهدف الاتفاقية إلى تحقيق الغاية المشتركة بين الطرفين في نشر الوعي القانوني بين فئات المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة كافة، وإدراكهم لأهمية المعرفة القانونية الصحيحة.

وتسعى الجامعة من خلال هذه الاتفاقيات إلى ترسيخ العلاقة مع مختلف مؤسسات دولة الإمارات العربية المتحدة جميعها، سواء الحكومية منها أو الخاصة، بشكل يساهم في سير العملية التعليمية بالجامعة لتحقيق تقدمها وتطورها من جهة و نشر الوعي بين أبناء المجتمع المحيط من جهة أخرى.

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.