وفد من جامعة الفلاح يزور مبنى إذاعة وتلفزيون دبي

Home الأخبار > وفد من جامعة الفلاح يزور مبنى إذاعة وتلفزيون دبي
وفد من جامعة الفلاح يزور مبنى إذاعة وتلفزيون دبي

وفد من جامعة الفلاح يزور مبنى إذاعة وتلفزيون دبي

زار وفد من جامعة الفلاح يوم أمس 16 مارس 2016، برئاسة الأستاذ الدكتور نصر عباس، والأستاذ مالك أبو عقيل مشرف المكتب الإعلامي بالجامعة، والأستاذة زينة الفريحات من وحدة شؤون الطلبة، وستة من طلاب الجامعة، مبنى إذاعة وتلفزيون دبي، للاطلاع على تفاصيل وسير العمل اليومي داخل المؤسسة الإعلامية.

واستقبل الوفد مسؤول التشريفات والزيارات بإذاعة وتليفزيون دبي السيد يعقوب يوسف، الذي أعرب عن بالغ ترحيبه بالزيارة، مؤكدا على الرغبة في مزيدٍ من التعاون بين الطرفين.

واطلع الوفد على ما تشهده إذاعة وتليفزيون دبي من تحديث وتطوير على صعيد إعداد البرامج والخبر الإعلامي والأجهزة الحديثة المتطورة التي تحتويها الاستويدوهات بشكل عام.

 كما أتاحت الزيارة فرصة كبيرة للطلاب في التعرف عن كثب، على كيفية العمل الإعلامي على أرض الواقع، حيث أتاح تواجد الطلاب في المكان فرصة لخوض تجربة عملية وذلك من خلال بث مباشر لمدة 25 دقيقة تحدث فيها الطلاب عبر أثير إذاعة دبي.

 في حين تحدث الأستاذ الدكتور نصر عباس أستاذ اللغة العربية بكلية الاتصال الجماهيري، عن دور جامعة الفلاح بشكل خاص وحرصها الكبير على مواءمة مساقات الجامعة لتخصص الاتصال الجماهيري ومخرجات التعلم فيها للجوانب المعرفية والمعلوماتية والإلمام بمستحدثات عالم الإعلام ووسائله على الصعيد المحلي.

 وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الوفد الشكر لإذاعة وتليفزيون دبي على التجربة الفريدة المقدمة للطلاب، والتي رفعت من سقف طموحاتهم بشكل خاص في الحرص على إتمام دراستهم وكسب فرصة العمل الإعلامي المأمولة، فيما قال السيد مسؤول التشريفات من أن فرص العمل كثيرة ومتاحة لأبناء الإمارات في إذاعة وتليفزيون دبي لمن لديه الرغبة، والقدرات، والإمكانات، والموهبة.

التصنيفات

المشاركة

Social Media

الأحداث

برنامج تدريبي بعنوان:
برنامج تدريبي بعنوان: "كيف تأسس مشروعك الخاص"
30 Sep 2019

ملفات التحميل

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. آخر تحديث للصفحة في: 2019-12-12 DMCA.com Protection Status