نبذة عن كلية الاتصال الجماهيري

أنشئت كلية الاتصال الجماهيري في جامعة الفلاح  في عام 2015 بهدف إعداد كوادر من الخريجين في المجال الإعلامي، بالإضافة إلى قطاع العلاقات العامة، تكون قادرة على مواجهة تحديات سوق العمل الإعلامي في دولة الإمارات ومنطقة الخليج والمنطقة العربية، ذلك من خلال إتقانهم لمهارات الاتصال الفعال،وتوظيفهم لتقنيات الإعلام المتطورة. وتتكون الكلية من ثلاثة تخصصات رئيسة هي الصحافة والعلاقات العامة، والإعلام الجديد .

 والدراسة في الكلية هي باللغة العربية، وتتضمن 126 ساعة معتمدة، مقسمة إلى 30 ساعة من متطلبات الجامعة، و6 ساعات من متطلبات الكلية ، و9 ساعات اختيارية للكلية ، و27 ساعة متطلبات التخصص الرئيس .