قدم الآن

Form Received

كلية الإتصال الجماهيري

كلية الإتصال الجماهيري

شهادات الطلاب

"رغبت عند التحاقي بجامعة الفلاح تنمية المهارات التي تسهم في زيادة فاعلية التواصل مع الأخرين، فاتجهت إلى تخصص الإعلام الجديد في كلية الاتصال الجماهيري، واكتسبت خلالها مهارات في عدة جوانب مهمة، مثل فن التواصل مع الأخرين وفن الإلقاء،وحصلت على فرصة لتطبيق ذلك من الناحية العملية على ارض الواقع، كما لاحظت تميز الهيئة التدريسية وتمتعهم بروح الفريق الواحد، ومرونة التعامل مع الطلبة بصورة إيجابية. "

: سالي محمد أقجه

الاتصال الجماهيري

عن الكلية

أنشئت كلية الاتصال الجماهيري في جامعة الفلاح في عام 2015 بهدف إعداد كوادر من الخريجين في المجال الإعلامي، بالإضافة إلى قطاع العلاقات العامة، تكون قادرة على مواجهة تحديات سوق العمل الإعلامي في دولة الإمارات ومنطقة الخليج والمنطقة العربية، ذلك من خلال إتقانهم لمهارات الاتصال الفعال،وتوظيفهم لتقنيات الإعلام المتطورة. وتتكون الكلية من ثلاثة تخصصات رئيسة هي الصحافة والعلاقات العامة، والإعلام الجديد .

رسالة العميد

deam
نيابة عن الهيئة التدريسية والإدارية لكلية الاتصال الجماهيري – جامعة الفلاح – أرحب بانضمام أبنائنا في كلية الاتصال الجماهيري وأهنئهم باختيارهم جامعة الفلاح صرحاً علمياً متميزاً يحقق طموحاتهم. ونؤكد على أن الكلية ببرامجها الثلاثة " الإعلام الجديد، الصحافة، والعلاقات العامة"، تسعى إلى إكساب طلابها المعرفة العلمية والمهارات المهنية في تخصصات الاتصال الجماهيري

الأحداث

ALL

أخبار مميزة

ALL

ملفات التحميل

Conferences

Conferences

تواصل معنا


 
حقوق الطبع والنشر © 2018 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.